NutriyumNutriyumNutriyum
هل يمكنني طهي وجبات الحيوانات الأليفة في المنزل؟

يحتاج حيوانك الأليف إلى عناصر غذائية محددة جدًا تم إعدادها وفقًا لمعايير أغذية الحيوانات الأليفة في AAFCO. يمكن أن يؤدي إطعام حيوانك الأليف إلى وجبات غير متوازنة وغير مكتملة إلى مخاطر صحية وأمراض خطيرة. أنهليسأوصيك بإطعام حيوانك الأليف الطعام المطبوخ في المنزل ما لم تكن متخصصًا معتمدًا في تغذية الحيوانات الأليفة.

هل إضافة فيتامينات متعددة إلى الطعام الذي أطبخه لحيواني الأليف في المنزل سيجعل الوجبة كاملة ومتوازنة؟

ملامح المغذيات AAFCO محددة وحساسة للغاية. الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية الأساسيةوالأحماض الأمينيةتعتبر بالغة الأهمية لصحة حيوانك الأليف ، وإذا لم يتم استقبالها ، فسيصبح حيوانك الأليف ناقصًا. في نفس الوقت ، فإن بعض الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية إذا تم تجاوزها تصبح سامة لحيوانك الأليف. هذا هو السببمن الصعب جدا التحضيروجبة متوازنة وكاملة بمجرد إضافة مكمل متعدد الفيتامينات.

ما هي أفكو؟

AAFCO هو اختصار لجمعية مسؤولي مراقبة الأعلاف الأمريكيين. AAFCO هي منظمة غير ربحية تضع معايير لكل من متطلبات الأعلاف وأغذية الحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة.

لماذا يجب أن أطعم NutriYum المفضل لدي؟

يتم صياغة وصفاتنا بدقة من قبل أخصائي تغذية الحيوانات الأليفة المعتمد وفقًا لمعايير AAFCO ، للتأكد من أنها متوازنة وكاملة. نحن نستخدم مكونات طبيعية بنسبة 100٪ بالإضافة إلى أطعمة فائقة الجودة ، ونوفر جميع العناصر الغذائية الضرورية لحيوان أليف صحي وسعيد. وجبات NutriYum المتوازنة خالية من المكونات غير المغذية والتي من المحتمل أن تكون ضارة مثل الحبوب والمكسرات والذرة والقمح والغلوتين والمواد المالئة والمواد الحافظة.

هل طهي طعام الحيوانات الأليفة يقتل جميع العناصر الغذائية؟
كل هذا يتوقف على كيفية طهي الطعام. في مطبخنا ، يتم طهي الوجبات بلطف مع الحفاظ على معظم عناصرها الغذائية وهي مدعمة بالفيتامينات والمعادن الطبيعية وأحماض أوميغا 3 الدهنية والبذور والأعشاب العضوية التي ستمنح حيوانك الأليف التغذية المثلى التي يحتاجها لهضم صحي ولامع. معطف .

كيف أطعم وجباتي NutriYum المطبوخة؟

سوف تتلقى طعام NutriYum للحيوانات الأليفة مجمدة. يمكنك طلب الكميات مقدمًا وتخزين طعام الحيوانات الأليفة في الفريزر الخاص بك. أخرج كيسًا واحدًا من الفريزر واتركه يذوب في الثلاجة12 ساعة قبل التقديم. بمجرد إذابة الطعام ، ضع الكمية الموصى بها في وعاء حيوانك الأليف. إذا كان الجو باردًا جدًا ، يمكنك ترك وعاء حيوانك الأليف بالخارج لمدة 5-10 دقائق في درجة حرارة الغرفة قبل تقديمه. لاتسخين الطعام.فعل ليسأعد التجميد بعد إذابة الجليد. احتفظ بالعبوة المذابة في الثلاجة واستخدم في غضون 3 أيام.

كيف أقدم NutriYum إلى حيواني الأليف؟

عندما تقدم طعامًا جديدًا ، فأنت بحاجة إلى القيام بذلك تدريجيًا من أجل إجراء انتقال سلس على الجهاز الهضمي لحيوانك الأليف. ابدأ بخلط من الكمية الموصى بها من NutriYum مع طعام حيوانك الأليف القديم لمدة 3-4 أيام. ثم امزج ½ الكمية الموصى بها من NutriYum مع طعام حيوانك الأليف القديم لمدة 4 أيام أخرى. أخيرًا ، قم بالتبديل تمامًا إلى NutriYum.

كم يجب أن أطعم وجبات NutirYum للحيوان الأليف؟

يجب إطعام الحيوانات الأليفة بناءً على عمرها ووزنها وفقًا لتعليمات التغذية المدرجة على الملصق. لأن كلنوع الوجبةيحتوي على عدد مختلف من السعرات الحرارية لكل وجبة ، يرجى اتباع إرشادات التغذية المحددة في كل عبوة. تمثل اقتراحات التغذية إجمالي كمية الطعام التي سيتم استهلاكها يوميًا. نوصي بشدة بإطعام حيوانك الأليف مرتين يوميًا عن طريق قسمة الكمية اليومية على جزأين. أما بالنسبة للجراء والقطط والإناث الحوامل والمرضعات ، فننصح بإطعام الكمية اليومية في 4-5 حصص. يمكنك العثور على تعليمات التغذية في الأكواب والغرامات لكل نوع من أنواع الوجبات في تفاصيل منتجاتنا. الكوب هو نفس كوب القياس المستخدمفي وصفات الطعام. أكواب القياسمتوفر في الموقع.

لماذا يختلف لون المنتج النهائي في بعض عبوات الوجبات من نفس نوع الطعام قليلاً؟
نحن نستخدم نفس المكونات عالية الجودة المذكورة في ملصقات الطعام لوجباتنا المطبوخة من الموردين المحليين والدوليين. أما بالنسبة لصفات هذه الثمار الطبيعية مثل الحجم واللون ، فكل هذا يتوقف على مكان وكيفية تربية المحاصيل الغذائية وزراعتها قبل التوزيع. قد تختلف بعض الفواكه (خاصة التوت) والخضروات في اللون والحجم مما يؤثر على لون وملمس المنتج النهائي. نحن نضمن نفس القيم الغذائية.

كم أطعم حيواني الأليف الذي يعاني من زيادة الوزن أو نقص الوزن؟
تعليمات التغذية الموجودة على الملصقات مخصصة لحيوان أليف متوسط الوزن. ومن ثم إذا كان حيوانك الأليف يعاني من زيادة الوزن قليلاً ، فيجب عليك ذلكيقللالكمية اليومية الموصى بها بنسبة 10٪ -15٪ حتى يصل حيوانك الأليف إلى الوزن المستهدف. إذا كان حيوانك الأليف يعاني من نقص الوزن ، فننصحك بذلك زيادةالمقدار اليومي بنسبة 10٪ -20٪ حتى الوصول للوزن المستهدف. بالنسبة للحيوانات الأليفة التي تعاني من زيادة الوزن والسمنة والحيوانات الأليفة المصابة بالحساسية ، قم بحجز استشارة مع خبير التغذية لدينا.

ما هو عمر الحيوانات الأليفة التي تعتبر جرو / قطة؟

حيوانات أليفةتصل إلى 12 شهرًامن العمر يعتبرون كلابًا / قطط (مرحلة النمو) يجب أن يأكل الجراء طعام جرو NutriYum. يجب أن تأكل القطط القطط وأمبير. وجبات القطط الكبيرة التي تقدم للقطط الصغيرة والقطط البالغة.

ما هو العمر الذي يعتبر بالغًا بالنسبة للحيوان الأليف؟

حيوانات أليفة 1 سنة فما فوقتعتبر حيوانات أليفة بالغة. يجب إطعام الحيوانات الأليفة البالغة من طعام NutriYum البالغ. القطط البالغة تتغذى على القطط وأمبير. وجبات القطط السوبر.

ماذا النمو وأمبير. الاستنساخ يعني؟

النمو يشير إلى الجراءأقل من 4 أشهر، والتكاثر للكلاب الحوامل والمرضعات. الكلاب في النمو وأمبير. يجب أن تتبع مراحل التكاثر حمية طعام الجراء.

ما هو الطعام الذي أطعمه لحيواني الأليف الحامل أو المرضع؟
تحتاج الكلاب الحامل والكلاب المرضعة إلى مزيد من الطاقة والمزيد من العناصر الغذائية لدعم نمو الجراء ، وكذلك إنتاج حليب الثدي. ومن ثم ، فإننا نوصي بإطعام كلبك NutriYum طعام جرو [& lt ؛ 4 أشهر] وتقسيم الجزء اليومي إلى 4 إلى 5 حصص في اليوم.

يجب أن تأكل القطط الحامل والمرضعة القطط & amp؛ وجبات سوبر للقطط بكميات موصى بها من & lt؛ 4 أشهر قطط مقسمة إلى 4 إلى 5 حصص في اليوم.

في أي عمر يعتبر الحيوان الأليف من كبار السن؟
بشكل عام،صغير إلى متوسطتعتبر الكلاب من كبار السن في سن حوالي سبع سنوات. لكنسلالات أكبريصبحون كبارًا في بعض الأحيان في وقت مبكر من عمر خمس سنوات.

تدخل القطط سنواتها العليا في سن 9 سنوات تقريبًا

ما هو الطعام الذي أطعمه لحيواني الأليف؟
يتم إطعام الحيوانات الأليفة الكبيرة طعام NutriYum للبالغين ، ومع ذلك نوصي بإضافة مكملات غذائية خاصة إلى الطعام لإبطاء عملية الشيخوخة ودعم وظائف أعضائها والجهاز الهضمي بالإضافة إلى مفاصلها وقدرتها على الحركة. تحقق من قسم المكملات الغذائية الطبيعية لدينا!

هل من الطبيعي أن يحتوي براز كلبي على مخاط عندما تحولت من طعام مطبوخ إلى طعام مطبوخ؟

نعم ، سيبدأ التغيير من نظام غذائي تجاري إلى نظام غذائي صحي وطبيعي في إجراء عملية إزالة سموم طفيفة حيث تفرز السموم من الجسم عن طريق المخاط والماء. ستختفي هذه الأعراض في غضون أسابيع قليلة. هذا هو السبب في أنه من المستحسن أن تنتقل تدريجيًا إلى طعام جديد.

طور حيواني الأليف الغازات والإسهال من التحول إلى الطعام الجديد! - هل هذا طبيعي؟

قم دائمًا بتغيير طعام حيوانك الأليف تدريجيًا. إذا استمرت الغازات و / أو الإسهال ، فربما يكون حيوانك الأليف يعاني من عدم تحمل أو حساسية تجاه أحد المكونات. يمكنك محاولة تقليل الطعام الجديد وزيادته تدريجيًا مرة أخرى. ولكن إذا استمرت الأعراض ، فمن الأفضل التوقف عن تناول الطعام. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه إذا كان حيوانك الأليف يعاني من حساسية تجاه أحد المكونات ، فهذا يعني أنك أنتلا يجبأعط حيوانك الأليف أي طعام يحتوي على هذا المكون المحدد.

ماذا يحدث لبراز قطتي عندما أحولها إلى وجبات Nutriyum Super Cat؟
على عكس المواد الغذائية التجارية ، فإن Nutriyum Cats & amp؛ يتكون طعام القطط من بروتينات لحوم نقية وطبيعية وطازجة بدون مواد مالئة ولا حبوب ولا خضروات. عند إطعام لحوم وأعضاء نقية وطبيعية ، سيبدو أنبوب قطتك هكذا.

  • أغمق في اللون
  • أكثر ثباتًا
  • أصغر
  • أقل تكرارًا
  • لا مزيد من الفضلات الكريهة
أصبح أنبوب قطتي أكثر صلابة وأكثر قتامة عندما قمت بتحويله من طعام إلى طعام مطبوخ. هل هذا يعني أن قطتي تعاني من الإمساك؟

من الطبيعي تمامًا أن يصبح براز قطتك أغمق وأكثر ثباتًا عند تناول طعام حقيقي وهذا لا يعني الإمساك. تعتبر قطتك مصابة بالإمساك عندما يكون برازها صلبًا وجافًا بشكل غير طبيعي ويستمرون في الذهاب إلى صندوق الفضلات ويكافحون لتمرير البراز ويفقدون شهيتهم.

ما هو عدم تحمل الطعام؟
يحدث عدم تحمل الطعام عندما يحدد جسم الحيوان الأليف عن طريق الخطأ مكونًا معينًا على أنه جسم غريب (مسبب للحساسية) ويخلق أجسامًا مضادة لمحاربة هذا الجسم الغريب.

ما هي علامات عدم تحمل الطعام؟
قد تشمل أعراض عدم التحمل الشائعة الطفح الجلدي ، وخلايا النحل ، والحكة ، وعض الكفوف ، واللعق الوسواسي ، وأحيانًا الغثيان ، والإسهال ، أو القيء. ومع ذلك ، يرجى أن تضع في اعتبارك أن الحساسية يمكن أن تكون أيضًا حساسية بيئية أو حتى بعض الأمراض الأخرى. إذا لاحظت ما شابه ومستمرالأعراض من فضلكتحقق مع طبيبك البيطري.

إذا كان حيواني الأليف يعاني من حساسية تجاه أي من وجبات أو مكونات NutriYum ، فهل هذا يعني أن هناك شيئًا خاطئًا في الطعام؟
ترتبط الحساسية تمامًا بجهاز المناعة لدى الحيوانات الأليفة وليسناتج عن جودة وجبات NutriYum المطبوخة ، خاصة وأن جميع وجبات NutriYum مصنوعة من مكونات طبيعية 100٪ وذات جودة عالية. يرجى ملاحظة أنه إذا كان حيوانك الأليف يعاني من حساسية تجاه أحد المكونات ، فأنت بحاجة إلى التخلص من هذا المكون من جميع النظام الغذائي لحيوانك الأليف.

هل يمكنني التناوب بين الأنواع المختلفة من أطعمة NutriYum المطبوخة؟
إذا كان حيوانك الأليفليس غير متسامح أو حساس تجاه نوع معين من الطعام ، فقد يكون من المفيد أن تقدم لحيوانك الأليف مجموعة متنوعة من الأطعمة عن طريق التبديل من حين لآخر بين أنواع وجبات NutriYum. بالطبع سيعتمد هذا على رغبة حيوانك الأليف والجهاز الهضمي. عند تقديم حيوانك الأليف لأول مرة إلى نوع جديد لوجبة NutriYum ، يرجى اتباع نفس العملية لتقديم طعام جديد. بمجرد أن يعتاد حيوانك الأليف على الطعام الجديد ، يمكنك التنقل بحرية بين الأنواع المختلفة لوجبات NutriYum.

كيف يمكنني تخزين وجبات NutriYum؟
وجباتنا معبأة مجمدة. إنها صالحة في الفريزر لمدة 3 أشهر من تاريخ الإنتاج. بمجرد فك التجميد ، تبقى عبوة الطعام صالحة لمدة 3 أيام في الثلاجة.

Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist

NutriyumNutriyumNutriyum

FAQ's

Can I cook my dog’s meals at home?

Your dog needs very specific nutrients prepared according to AAFCO pet food standards. Feeding your dog unbalanced and incomplete meals can lead to severe health hazards and illnesses. It is NOT recommended that you feed your dog home cooked food unless you are a certified dog nutrition specialist.

Will adding a multi vitamin to the food I cook for my dog at home make the meal complete and balanced?

AAFCO nutrient profiles are very specific and delicate. Essential vitamins, minerals, fatty acids and amino acids are critical to your dog’s health, and if they are not met your dog will become deficient. At the same time, some of the vitamins, minerals and fatty acids if exceeded become toxic to your dog. That’s why it is very difficult to prepare a balanced and complete meal by just adding a multi vitamin supplement.

What is AAFCO?

AAFCO is an acronym for the Association of American Feed Control Officials. AAFCO is a non-profit organization that sets standards for both animal feeds and pet foods requirements in the United States.

Why should I feed my dog NutriYum?

Our recipes are delicately formulated by a certified dog nutrition specialist according to AAFCO standards, to ensure they are balanced and complete. We use 100% natural human grade ingredients as well as super foods, providing all the necessary nutrients for a healthy and happy dog. NutriYum’s well-balanced meals are free from non-nutritious and possibly harmful ingredients such as grains, nuts, corn, wheat, gluten, fillers and preservatives.

Does cooking dog food kill all the nutrients?
It all depends on how the food is cooked. In our kitchen, the meals are gently cooked preserving most of their nutrients and are fortified with vitamins, minerals, omega 3 fatty acids, seeds and herbs that will give your dog the optimal nutrition that they need for a healthy digestion and a shiny coat .

How do I feed my dog NutriYum cooked meals?

You will receive NutriYum dog food frozen. You can order quantities in advance and have your dog food in stock in your freezer. Remove one bag from the freezer and let it defrost in the refrigerator 12 hours before serving. Once the food is defrosted, put the recommended quantity in your dog’s bowl. If it’s too cold you can leave your dog’s bowl outside for 5 minutes at room temperature before serving it. DO NOT heat the food. DO NOT refreeze after defrosting. Keep the defrosted package in the refrigerator and use within 3 days.

How do I introduce NutriYum to my dog?

When you introduce a new food, you need to do it gradually in order to make a smooth transition on your dog’s digestive system. Start by mixing ¼ of the recommended quantity of NutriYum with your dog’s old food for 3-4 days. Then mix ½ the recommended quantity of NutriYum with your dog’s old food for another 4 days. Finally, switch completely to NutriYum.

How much should I feed my dog NutirYum meals?

Dogs should be fed based on their age and weight according to the feeding instructions included on the label. Since each type of meal has a different number of calories per serving, please follow the feeding guidelines specified on each package. The feeding suggestions represent the total amount of food to be consumed per day. We highly recommend that you feed your adult dog twice a day by dividing the daily quantity in two portions. As for puppies, pregnant females and lactating females we recommend that you feed the daily quantity in 4-5 portions. You can find the feeding instructions in cups and in grams for each meal type in our product details. A cup is the same measuring cup used in food recipes. Measuring cups are available in the website.

Why is the color of the finished product in some meal packs of the same food type slightly different?
We use the same top quality ingredients mentioned in the food labels for our cooked meals from local and international suppliers. As for the traits of these natural fruits like size and color , it all depends on where and how the food crops are being bred and cultivated before distribution. Some of the fruits (especially berries) and vegetables may differ in color and size hence affecting the color and texture of the end product. We guarantee the same nutritional values.

How much do I feed my overweight or underweight dog?
The feeding instructions on the labels are for an average weight dog. Hence if your dog is slightly overweight, you should reduce the recommended daily amount by 10%-15% until your dog reaches the targeted weight. If your dog is underweight, then we recommend that you increase the daily amount by 10%-20% until the targeted weight is achieved. For overweight and obese dogs, and dogs with allergies book a consultation with our nutritionist.

What dog age is considered a puppy? 

Dogs up to 12 months of age are considered puppies (Growth phase) and should eat NutriYum puppy food. 

What age is considered adult for a dog?

Dogs 1 year and above are considered adult dogs and should be fed NutriYum adult food.

What does Growth & Reproduction mean?

Growth refers to puppies less than 4 months, and Reproduction is for pregnant and lactating dogs. Dogs in the Growth & Reproduction phases should follow a puppy food diet.

Which food do I feed my pregnant dog or lactating dog?
Pregnant dogs and lactating dogs need more energy and more nutrients to support their growing puppies, as well as breast milk production. Hence, we recommend feeding your dog NutriYum puppy food [<4 months] and dividing the daily portion into 4 to 5 servings per day.

At what age is a dog considered a senior?
In general, small to medium dogs are considered seniors at about the age of seven years. But larger breeds become senior sometimes as early as five years of age. 

Which food do I feed my senior dog?
Senior dogs are fed NutriYum adult food, however we recommend that you add special supplements to the food to slow down the aging process and to support their organs’ functions, digestive system as well as their joints and motility. Check out our natural supplements’ section!

Is it normal for my dog’s poop to have mucus in it when I switched from kibble to cooked food?

Yes, a change from a commercial to a healthy and natural food diet will start a slight detox action where toxins are excreted from the body through mucus and water. These symptoms will disappear in a few weeks. That’s why it is recommended that you gradually switch to a new food.

 My dog developed gas and diarrhea from switching to the new food! – Is this normal?

Always gradually change your dog’s food. If the gas and/or diarrhea persist, it might be that your dog has either an intolerance or an allergy to one of the ingredients. You can try to reduce the new food and gradually increase it again. But if the symptoms continue, then it’s better to stop the food. Please keep in mind that if your dog is allergic to one of the ingredients, it means that you SHOULD NOT give your dog any food containing this specific ingredient.

What is food allergy?
Food allergy happens when the dog’s body mistakenly identifies a certain ingredient as a foreign body (an allergen) and creates antibodies to fight this foreign body.

What might be the signs of food allergy?
Common allergy symptoms may include skin rash, hives, itching, paw biting, obsessive licking and sometimes nausea, diarrhea or vomiting. However, please keep in mind that allergies could also be environmental allergies or even be some other illnesses. If you notice similar and persistent symptoms, please check with your vet.

If my dog is allergic to any of NutriYum’s meals or ingredients, does that mean there’s something wrong with the food?
Allergies are totally related to a dog’s own immune system and NOT caused by the quality of NutriYum cooked meals, especially since all NutriYum meals are made with 100% natural, human grade and high quality ingredients. Please note that if your dog has an allergic reaction to one of the ingredients, you need to eliminate that ingredient from all of your dog’s diet.

Can I rotate between the different types of NutriYum cooked food?
If your dog is NOT intolerant or allergic to a certain kind of food, then it might be beneficial to offer your dog a variety of food by switching occasionally between NutriYum meal types. Of course this will depend on your dog’s liking and digestive system. When you first introduce your dog to a new NutriYum meal type, please follow the same process of introducing a new food. Once your dog is used to the new food you can freely rotate between the different types of NutriYum meals.

How do I store the NutriYum meals?
Our meals are packaged frozen. They are valid in the freezer for 3 months from production date. Once defrosted, the food pack has a shelf life of 3 days in the refrigerator.

Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist
Shopping cart

Your cart is empty.

Return To Shop

Add Order Note Edit Order Note
Add A Coupon

Add A Coupon

Coupon code will work on checkout page